مدرسة مدين الثانوية كفرمندا تقيم عرض خاص لطرق كيفية الانقاذ والأطفاء في حالات الطوارئ

استمرارا لاقامة وحدة انقاذ رسمية مقرها مدين الثانوية، اقامت مدين الثانوية كفر مندا عرضا خاصا لاول مرة في الوسط العربي لطرق الانقاذ والاطفاء من قبل وحدة الاطفاء - قضاء الناصرة العليا.

وقد شمل العرض تخليص مصابين من سيارة بعد حادث طرق, اطفاء حرائق في سيارات او مناطق اخرى, تخليص مصابين من خلال الحبال, تخليص مصابين من بين الانقاض.

وقد قام مركز الامن والامان في المدرسة المربي الفاضل حسان زيدان بتولي ادارة وتنسيق هذا العرض المميز الذي ابهر الطلاب والمعلمين على حد سواء.

كما وستستمر مدين الثانوية في تحقيق رؤيا قد بدأ بتحقيقها الرئيس الراحل طه عبد الحليم – ابو الامير (رحمه الله واسكنه فسيح جناته) حيث بدأت مجموعة طلابية من مدين الثانوية في تلقي ارشادات مهنية على مستوى عال في طرق الانقاذ على الصعيد النظري والتطبيقي.

كما وكان الدور الكبير لطلاب مدين المختارين لتكوين طاقم وحدة انقاذ محلي لكفر مندا برمتها حيث شاركوا في هذا العرض الى محاذاة طواقم الانقاذ من وحدة الاطفاء في لواء الناصرة العليا.

ادارة مدين الثانوية تشكر كل من: ששי סיגאוי-מפקד משמרת כיבוי אש נצרת עילית, עומר אשכנזי-מפקד יחידת חילוץ נצרת עילית, וסאם גריפאת מדריך בתחנת כיבוי אש נצרת עילית وكل المرافقين لهم من المحطة وذلك على تعاونهم مع مدين الثانوية في تنفيذ هذا العرض المميز وعلى شراكتهم وجديتهم في تحقيق حلم اقامة وحدة انقاذ في كفر مندا.

وسلامتكم طلابنا واهالينا ودعوانا ان تظلوا سالمين بعيدا عن كل خطر.
والله الموفق.

تعليقات - عبر عن ارائك وبكل حرية
الاسم :
البلد :
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة لدى موقع بلدنا - 2005 - 2018
(الآراء المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبيها فقط )


Powered by SeenSoft
بناء وتصميم مواقع انترنت