المعارضة: لماذا يصر رئيس المجلس على نقل كفرمندا إلى إتحاد مياه آخر؟

وصل موقع بلدنا كوم بيان صادر عن اعضاء المعارضة من ائتلاف الخير والإصلاح جاء فيه ما يلي:

لماذا يصر مؤنس عبد الحليم على نقل كفرمندا إلى إتحاد مياه آخر؟؟؟
شارك ممثلون عن أعضاء إئتلاف الخير والإصلاح اليوم في جلسة مع المفوض العام لاتحادات جمعيات المياه والصرف الصحي بهدف تقديم أعتراض يمثل معظم أعضاء المجلس المحلي كفرمندا في سعي رئيس المجلس المحلي مؤنس عبد الحليم في نقل انضمام كفرمندا من إتحاد المياه والصرف الصحي حوض شفاعمرو إلى اتحاد مياه آخر.
وقد اعترضنا على هذه الخطوة بالإضافة لذلك قمنا بإرسال رسالة خطية مستعجلة بهذا الصدد لرئيس سلطة المياه "چييورا شاحم" تفصل سبب اعتراضنا على هذا المخطط وطالبناه بوقف هذه الخطوة المتهورة فورًا وعدم المصادقة عليها.
 
أما سبب إعتراضنا ينبع من الأسباب التالية:
1. نقل البلد الى إتحاد مياه آخر سيعطل تقدم الخارطة الهيكلية الغربية وإصدار رخص للبناء وتوقف أعمال البنية التحتية في المنطقة الغربية من خطوط للمياه والمجاري وشبكة كهرباء...
تعطيل الخارطة الهيكلية سيضيع الجهد الكبير الذي استُثمر في سبيل إقرار الخارطة الغربية، والذي ينتظره المواطنون بفارغ الصبر منذ عشرات السنين.
2. انتقال بلدنا الى اتحاد مياه آخر سيكلف المجلس المحلي مبالغ طائلة تقدر بعشرات ملايين الشواقل، يتحمل أعبائها في النهاية المواطن المنداوي.
3. لم يتم عرض هذا الموضوع على أعضاء المجلس المحلي لمناقشته وفحص أبعاده وإقراره في جلسة مجلس رسمية.
4. أصرّ مؤنس عبد الحليم على هذه الخطوة بعد ان رفض مدير اتحاد مياه شفاعمرو (أياد نعمه) الانصياع الى طلب مؤنس عبد الحليم بفصل موظفين من كفرمندا يعملون بإتحاد المياه حوض شفاعمرو بهدف الانتقام الشخصي والسياسي وأتت هذه الخطوة كوسيلة أنتقام أخرى من السيد أياد نعمه على حساب المواطن المنداوي، هذه وعلى الرغم من مدى تعاون السيد نعمه مع المجلس المحلي والمواطنين ومدى مهنيته العالية.
5. ليس لهذه الخطوة أي دافع مهني أو موضوعي وإنما تنبع من دوافع شخصية سياسية ودوافع غريبة مستهجنة نخجل ان نفصلها في هذا البيان، كما أن نقل كفرمندا الى إتحاد آخر لن يغير أي شيء بمستوى الخدمات والأسعار.
سنعمل كل ما بوسعنا لمنع هذا المخطط ونطلب من المواطنين خاصةً اصحاب قسائم البناء في المنطقة الغربية أخذ دورهم والاعتراض على هذه الخطوة المتهورة التي تعطل المواطنين من بناء بيوتهم بعد انتظارِ طويلٍ.
وفقنا الله وإياكم لكل خير.
 
إئتلاف الخير والإصلاح:
خالد قدح
زكي عيساوي
طه زيدان
صالح طه
زكي مراد
مجدي حوشان
رائد زيدان
 
---
 
سنقوم بنشر رد رئيس المجلس المحلي مؤنس عبد الحليم في حال توفره.

أضف تعليق:

التعليقات