الرئيسيةمنوعات وترفيهعندما يغار أحد الزوجين الى حد الجنون.. تتكون القصص الغريبة والعجيبة

عندما يغار أحد الزوجين الى حد الجنون.. تتكون القصص الغريبة والعجيبة

عادة الغيرة غريزة طبيعية لدى كل من الرجل والمرأة، وتلعب دوراً هاماً في الحفاظ على العلاقة الزوجية إذا كانت ضمن الحدود الطبييعية، أما إذا تحولت إلى هاجس مرضي لدى أحد الطرفين، فيمكن أن تتسبب بدمار الأسرة وانهيار العلاقة الزوجية. ويذهب البعض بعيداً في الغيرة، إلى الدرجة التي تصبح الحياة بين الزوجين جحيماً لا يطاق. وفيما يلي مجموعة من أغرب قصص الغيرة في العالم بحسب موقع أودي للغرائب:

1- طلّق رجل سعودي زوجته بعدما شاهد صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقبل حصاناً. وكانت الزوجة التي لم يكشف عن هويتها نشرت صورة لها في إحدى مزارع الخيول في الرياض، وهي تقبل أحد الخيول، وأكدت الزوجة أنها غير آسفة على خسارة زوج لا يميز بين البشر والحيوانات.

2- دأبت امرأة عرفت بأنها الأكثر غيرة في بريطانيا على إخضاع زوجها لجهاز فحص الكذب كلما خرج من المنزل للتأكد من إخلاصه لها. وشخصت حالة ديبي وود (42 عاماً) بحالة مرضية نادرة تسبب لها الغيرة الوهمية. ولم تكتف ديبي بذلك، بل كانت تتفحص هاتف خطيبها ستيف وود (30 عاماً) وبريده الإلكتروني وحساباته المصرفية، بل ومنعته من مشاهدة النساء على شاشة التلفزيون.

3- لم يجد رجل أمريكي وسيلة للتأكد من عدم خيانة حبيبته له أثناء سفرها في رحلة إلى ميامي، سوى بإطلاق حملة تبرعات لجمع الأموال واللحاق بها في عطلة الربيع. وتمكن الرجل الغيور من جمع مبلغ 360 دولار خلال 8 أيام.

4- وجد رجل صيني نفسه في موقف محرج، عندما أجبر على الاختيار بين إنقاذ حبيبته الحالية أو السابقة، بعد أن ألقت كل منهما نفسها في النهر لمعرفة أي منهما يحبها بشكل أكبر. وفي النهاية اختار إنقاذ حبيبته الحالية، وطلب من شقيقه إنقاذ حبيبته السابقة.

5- اشتكت امرأة في زيمبابوي زوجها السابق إلى المحكمة، بعدما دأب على النوم أمام عتبة منزلها لمنع أي رجل من دول المنزل، كما اعتاد على ضربها وتوجيه الإهانات اللفظية لها كلما حضر إلى منزلها. في حين دافع الزوج عن تصرفه بأن طليقته اعتادت الخروج بصبحة أصدقائها وترك أطفالها القاصرين في المنزل.

6- وجه رجل أمريكي تحذيراً إلى الرئيس باراك أوباما بعدم لمس حبيبته التي كانت تدلي بصوتها إلى جانب الرئيس خلال انتخابات التجديد النصفي عام 2014. وكان مايك جونز ينتظر في صف مع حبيبته إيا كوبر عندما وصل أوباما إلى المركز الانتخابي في شيكاغو، وشاءت الصدفة أن يقف أوباما على جهاز كمبيوتر إلى جانب كوبر، مما أثار غيرة جونز الذي سارع بالقول: “سيدي الرئيس لا تلمس صديقتي” فرد أوباما: “في الحقيقة لم أكن أخطط لذلك”.

7- حطم رجل أمريكي جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بحبيبته، بعدما شاهد صورة رجل على حسابها في “فيس بوك”، وشك بأنها تقيم علاقة معه، ليتبين فيما بعد أن الصورة تعود لمرشح الرئاسة السابق ميت رومني.

8- اقدمت امرأة أمريكية على طعن حبيبها حتى الموت، بعدما شاهدته وهو يكتب رسالة نصية على هاتفه المحمول، وتبين أنه كان يراسل مديره ليخبره باحتمال تأخره عن العمل.